• ×

12:45 صباحًا , السبت 4 مايو 2024

06-13-2022

بحضور مدير المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم تخريخ الدفعة الأولى من مركز نور البيان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 على شرف فضيلة الشيخ محمد بن أحمد الخنين مدير فرع المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج احتفل مركز نور البيان في تعليم القراءة بالقرآن بجامع الفاروق بحي النهضة بتخريج الدفعة الأولى من طلاب نور البيان وتوزيع الجوائز الختامية للخريجين ولبقية طلاب المركز وذلك يوم الاثنين الموافق 30/6/1433 بعد صلاة العصر مباشرة في جامع الفاروق.
حيث بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها أحد الطلبة الخريجين، ثم ألقى مدير المركز الأستاذ محسن خضير كلمة ذكر فيها بداية العمل بالمركز وافتتاحه قبل عامين وشكر فيها مدير المركز الخيري ومشرفيه وإمام الجامع لما يلقاه وزملاءه المعلمين من دعم وتشجيع لإنجاح المركز، تلا ذلك كلمة لأحد أولياء الأمور قدم فيه ثلاث رسائل شكر، الأولى لفضيلة مدير المركز الخيري ومشرفيه، والثانية لمدير مركز نور البيان ومعلميه، والثالثة لإمام الجامع على هذا المركز. ثم ألقى فضيلة مدير المركز الخيري الشيخ محمد بن أحمد الخنين كلمة حمد الله تعالى فيها على نعمه العظيمة التي منها العناية بكتاب الله تعالى تعلما وتعليما وذكر الجميع بأن عز هذه الأمة هو بالعودة لكتاب ربها والعمل بما فيه، ثم بين أن برنامج نور البيان يقدم في هذا المركز وفي جميع المراكز النسائية، وشكر في ختام كلمته مدير المركز الأستاذ محسن خضير ومشرف نور البيان في المركز الخيري الأستاذ عبدالرحمن بن مشاري المشاري وفضيلة إمام الجامع الشيخ سامي الخميس على ما يبذلونه من جهود في سبيل إنجاح المركز.
عقب ذلك تقدم كل معلم من معلمي المركز مع بعض طلابه لاستعراض قراءتهم للكلمات أمام الحاضرين نالت استحسانهم ثم تقدم الطلبة الخريجون مع أستاذهم فقرأوا من حفظهم تحفة الأطفال جماعيا.
وفي ختام الحفل تقدم فضيلة مدير المركز الخيري لتوزيع شهادات الشكر مع بعض الهدايا لمدير مركز نور البيان ومعلميه، ثم توزيع الجوائز وشهادات التخرج لطلبة المستوى الرابع، ثم شهادات الاجتياز والجوائز لبقية طلاب المركز.
علما بأن مركز نور البيان بجامع الفاروق يدرس فيه الطلاب من سن الرابعة إلى السادسة لمدة سنتين بواقع أربعة فصول دراسية.
وهو ضمن أنشطة الشؤون التعليمية بفرع المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج، ويحظى بتعاون من قبل إمام الجامع فضيلة الشيخ سامي بن محمد الخميس.


image

image

image

image

image

image
بواسطة : admincp
 0  0  1828
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:45 صباحًا السبت 4 مايو 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.