• ×

12:53 مساءً , الأحد 5 مايو 2024

06-13-2022

رئيس مركز الضبيعة يفتتح مركز آية النسائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح سعادة رئيس مركز الضبيعة الشيخ علي بن غنيم بن هديهد مغرب يوم الأثنين الموافق 9/4/1432هـ مركز آية النسائي لتعليم القرآن الكريم بالضبيعة وذلك بحضور فضيلة رئيس المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم بالخرج الشيخ محمد الخنين والشيخ مهدي بن سلطان السبيعي المتبرع بمقر مركز آية وتجهيزه , كما حضر المشرف على المراكز النسائية الأستاذ خليل اليحيا وعدد كبير من أعيان وأهالي الضبيعة .

وقد بدأ الحفل بعرض ترحيبي تلاه عرض تعريفي بمركز آية وأبرز أنشطته ، ثم ألقى المشرف على مركز آية الأستاذ عبدالله بن محمد بن بدن كلمةً شكر فيها الداعمين والحضور وأكد على أهمية مثل هذه المراكز التي تعلم القرآن وتنشر الخير وضرورة التعاون على إنجاحها .

عقب ذلك ألقى فضيلة الشيخ محمد الخنين كلمته التي شكر فيها أهالي الضبيعة على تفاعلهم وتعاونهم في العمل الخيري وحسن ضيافتهم .

إثر ذلك ارتجل الشيخ مهدي بن سلطان كلمة أعلن فيها تبرعه بمائة ألف ريال مساهمة في بناء مقر للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالضبيعة .

ثم قام رئيس مركز الضبيعة بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المركز ، ثم تجول الحاضرون في أرجاء المركز ، واختتم الحفل بتناول العشاء الذي أقامه مركز آية احتفاء بالحضور .

image

image

image

image
بواسطة : admincp
 0  0  3211
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الأحد 5 مايو 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.