• ×

04:21 مساءً , السبت 20 أبريل 2024

06-13-2022

معهد البيان لإعداد معلمات القرآن يقيم الزيارة التعريفية الثالثة لجامعة الأمير سطام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أقام معهد البيان النسائي التابع للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج يوم الخميس ، زيارة تعريفية لجامعة الأمير سطام [كلية التربية بالخرج] للسنة الثالثة على التوالي، واستهدف اللقاء طالبات قسم الدراسات الإسلامية، وذلك بحضور عدد من عضوات هيئة التدريس، ومنسوبات الجامعة.

ابتدأ اللقاء ببرنامج (القرآن منهج حياة) وبتسلسل حواريّ ذُكرت فيه وقفات توضّح كيف أن كتاب الله هداية للبشر، وأثر القرآن على صاحب الرسالة نبينا محمد ﷺ، وكيف كان بالغ التأثر من الصحابة والسلف بالقرآن، و سرعة امتثالهم لأوامره ونواهيه، وحملهم هم تبليغه والمجاهدة في ذلك.
قُدّم البرنامج من طالبات المعهد كما تخلله نماذج تلاوة، تلا ذلك تعليق وعرض تجربة من إحدى طالبات المعهد والتماسها بركته في حياتها، ثم عرض تعريفي بالمعهد و بأهدافه وإنجازاته، كما خُتم البرنامج بكلمة ذُكر فيها نظام الدراسة في المعهد وشروط التسجيل فيه ، واستقبال استفسارات الحاضرات، بعدها بادر قسم الدراسات الإسلامية مشكورين بتكريم طالبات المعهد المشاركات.
ويتقدم المعهد بالشكر لوكيلة الشؤون الأكاديمية والتعليمية د. منيرة عبد الله العسكر لإتاحة الفرصة ولحضورها، ولكل من حضرت من عضوات هيئة التدريس الدكتورة: نورة عبد العزيز العلي، ووكيلة قسم الدراسات الإسلامية الدكتورة: نجلاء بركات، ومنسقة الأنشطة بقسم الدراسات الدكتورة: روضة عبد المنعم، وعضو هيئة التدريس الدكتورة: نبيلة التوم، كما يشكر المعهد كل من بادرت بالحضور من الهيئة الإدارية والطلابية ولهم وافر الشكر على حسن استقبالهم وضيافتهم، نسأل الله لهم التوفيق والسداد.


image

image

image
بواسطة : معهد البيان
 0  0  1083
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:21 مساءً السبت 20 أبريل 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.