• ×

06:19 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

06-13-2022

اللقاء التعريفي ( حياة ونور ) بمعهد إعداد المعلمات بالخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام معهد البيان لإعداد معلمات القرآن بالخرج التابع للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج لقاءه التعريفي السنوي الثالث في مقرّ المعهد يوم الخميس 30/4/1436هـ والذي كان بعنوان "حياةٌ ونور"


افتُتحَ اللقاء بمقدمة ترحيبية ألقتها الطالبة وجدان الداغري، ثُمَّ مهدّت الطالبة خولة السيف لمشهد يعرض قصصاً لنساء امتدحهن الله في القرآن الكريم وخلّدَ ذكرهنّ لدعوة الحاضرات للعودة للتمسك بالقدوات الطاهرة، وروت هذه القصص الطالبات (فاطمة الدبيلي ومنيرة سيف وشيخة التميمي) وتخلل المشهد تلاوات للآيات الشاهدة على كلّ قصّة رتلتها الطالبات (منيرة السيف وفاطمة باحمط وجميلة الحسين).


علّقَت بعده الطالبة سارة الدخيني بتعليق خلف الستار محتواه أنّه من ذلك الزمان وحتى زماننا لا تزال المرأة عزيزة بالدين مخذولة بما سواه، وذات أثر في زمانها، وأنّه خيرُ ما يُتمسّك بهِ في زمن الفتن هو كتاب الله الذي شُيّد صرح البيان لأجله وتكاتفت الجهود لخدمة أهله لتبقى الأمة كما كانت عزيزة به، ماضية بهديه.


تلا هذا المشهد مشهد يحكي قصة طالبة معهد البيان بعد تخرجها وتوليها التعليم خلفاً لمعلمتها وكيف تتوالى الدفعات في التعلم ثم التعليم من أولى الدفعات وحتّى هذا العام.

تلاه عرضٌ مرئي يوضح مميزات المعهد والمناهج المدروسة فيه.

واختتم اللقاء بأنشودة، تلتها كلمة مديرة المعهد أ.نورة الهويريني واشتملت تعريفاً بالمعهد وآلية التسجيل والقبول والدراسة فيه، ثمّ تقديم الضيافة للحضور.

ويشكر معهد البيان كلّ من تعاون معه من معلمات وطالبات لإنجاح لقاءه التعريفي ..


image



image



image


image
بواسطة : admincp
 0  0  1256
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:19 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.