• ×

08:15 صباحًا , الجمعة 19 أبريل 2024

06-13-2022

المركز الخيري يحتفي بتخريج 51 حافظة للقرآن و42 حافظة لمتون علمية ( صور + فيديو )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج احتفالاً بتخريج 51 حافظة للقرآن الكريم من خريجات معهد البيان لإعداد معلمات القرآن و42 دارسة من خريجات معهد الفرقان لعلوم القرآن .
وقد أقيم هذا الحفل وسط حضور عدد كبير من القيادات النسائية وأعداد غفيرة من الحاضرات اللاتي اغتصت بهن قاعة اليمامة للاحتفالات الذين ساهموا في ضيافة حفل أهل القرآن .

وقد ابتدأ الحفل بمقدمة مميزة من الدارستين بمعهد البيان نوف المطيري وأمينة محمد ، ثم تلت الدارسة سارة الدوسري آيات من كتاب الله ، وتبع ذلك كلمة بالنيابة عن مدير المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخرج فضيلة الشيخ محمد بن أحمد الخنين الذي تحدث فيها عن أهمية العناية بالقرآن ووصايا السلف والخلف عليه وشكر فيها حضور راعية الحفل الأستاذة منيرة الحميد مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية والدكتورة أفراح الحميضي ودعا للداعمين والمساهمين سائلاً الله الكريم أن يخلف عليهم بخير .

تلا ذلك عرض مرئي نال الإعجاب وصاحبه مسيرة الخريجات من معهد البيان ومعهد الفرقان ، بعد ذلك ألقت الدكتورة أفراح الحميضي كلمة رائعة بهذه المناسبة ، أعقبها كلمة راعية الحفل واللتان كرمتا بعد ذلك المديرتان السابقتان لمعهد البيان الأستاذة سارة الجدوع أول مديرة للمعهد لمدة عام دراسي كامل والتي قادت المعهد نحو النجاح رغم صعوبة ظروفها وصعوبة البدايات وما فتئ المعهد يذكر إسهاماتها وتكريم الأستاذة صالحة الداعج التي احتضت المعهد بالإسهامات وبالدعم والمؤازرة أثناء توليها الإدارة لفترة مؤقتة وبعد ذلك كذلك .

ثم تحدثت مديرة معهد البيان الحالية الأستاذة عهود الدواس عن معهد البيان أشارت فيها إلى تزايد طلب التقديم على معهد البيان من سنة إلى أخرى وشكرت فيها كل منسوبات المعهد ابتداء من مساعدتها أ.ريم الجطيل والمعلمة المتميزة لهذا العام الأستاذة نورة الجعيدي وبقية الطاقم الإداري والتعليمي والمشرفات والمعلمات المتعاونات مع المعهد والطالبتان المشاركتان باسم المعهد في مسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن واللتان نالتا المركز الأول في الفرع الرابع والخامس .

أعقب ذلك نموذج لحفظ المتون في معهد الفرقان والذي تحدثت عنه مديرته أ.شريفة الأحمري عن مزايا المعهد وشكرت فيها طاقمها الإدراي والتعليمي

بعد ذلك تم تكريم الخريجات من معهد البيان والبالغ عددهن 51 خاتمة للقرآن وذلك بهدية عبارة عن حقيبة لمعلمة القرآن وجهاز آيباد لكل دارسة تبرع بها فاعل خير يرجو الدعاء له ولوالديه .
وكذلك تم تكريم خريجات معهد الفرقان والبالغ عددهن 42 دارسة وذلك بهدية عبارة عن حقيبة معلمة القرآن وبرنامج تجويدي تفاعلي مميز يقوم على تصحيح التلاوة بدقة عالية وفق أسس التجويد المعروفة وبرصد للدرجة المقررة للقارئة .

واختتم الحفل وسط دعوات للداعمين والمشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج الذي يحدث لأول مرة في الخرج بهذا العدد من الخريجات في ليلة سعيدة زفت فيها 51 من خاتمات كتاب الله دفعة واحدة و42 دارسة ممن حفظن عدة متون علمية .


للمشاهدة :

http://cutt.us/9hnf


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admincp
 0  0  2696
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:15 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.