• ×

02:02 مساءً , الخميس 25 أبريل 2024

06-13-2022

المركز الخيري لتعليم القرآن يحتفل بـ 51 خاتمة للقرآن من خريجات معهد البيان‎ لإعداد معلمات القرآن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يحتفل المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخرج بتخريج 51 خاتمة للقرآن الكريم من خريجات أول دفعة من معهد البيان لإعداد معلمات القرآن .

كما يحتفل المركز كذلك بتخريج أول دفعة من خريجات معهد الفرقان للعلوم الشرعية والبالغ عددهن 42 دارسة من اللاتي حفظن 5 أجزاء من القرآن بعد تصحيح تلاوتها ومع حفظ عدة متون علمية بشروحها .

وسيقام هذا الاحتفاء والاحتفال بعد مغرب يوم السبت 29 /5 /1433 بقاعة اليمامة للإحتفالات على شرف حرم سمو محافظ الخرج وبحضور الأستاذة منيرة الحميد مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية و الدكتورة أفراح الحميضي ومجموعة من النخب والقيادات النسائية وأمهات الخريجات .


والجدير بالذكر أن معهد البيان لإعداد معلمات القرآن هو عبارة عن دراسة مجانية صباحية لمدة سنتين ، تحفظ فيها الدراسة القرآن كاملاً وتدرس مواد التجويد وعلوم القرآن والتفسير والفقه والعقيدة والقراءات وطرق تدريس القرآن ومشروع تخرج والتربية العملية لتتخرج الدارسة من المعهد حافظة لكتاب الله متقنة للتجويد دراسة لطرق تدريس القرآن مع التدريب عليه .

ومعهد الفرقان للعلوم الشرعية هو عبارة عن دراسة صباحية مجانية لمدة فصل دراسي واحد تحفظ فيها الدارسة 5 أجزاء من القرآن بعد تصحيح تلاوتها ومع حفظ 6 متون علمية في علوم مختلفة بشروحها .

ويتم الإعلان عن التسجيل والشروط الخاصة بالقبول في المعهدين عن طريق موقع المركز www.quran-kh.com

بواسطة : admincp
 0  0  2088
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:02 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.