• ×

03:46 مساءً , الإثنين 9 ديسمبر 2019

12-07-2019

رعاية الخاتمات ينفذ عدداً من البرامج في الفترة الصيفية 1440

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام مشروع رعاية الخاتمات التابع للمركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخرج عدداً من البرامج في الفترة الصيفية 1440

فقد أتم دورته الثالثة من برنامج مقرأة مشروع رعاية الخاتمات، والتي احتوت على ١٥ حلقة مابين حلقات الإتقان، والمكثفة، وتصحيح التلاوة، وبلغ عدد المستفيدات ٨٢ خاتمة

وواصل المشروع برنامج (قراءة تفسير السعدي) وأتم قراءة خمسة أجزاء من سورة النحل وحتى سورة التوبة، وبلغ عدد المستفيدات ما يقارب ٥٠ قارئة.

واستمراراً لبرنامج (دورات التجويد عن بعد) التي يقيمها المشروع للخاتمات، قدّم المشروع "دورتين في التجويد" بواقع ١٨ ساعة تدريبية، بلغ عدد المستفيدات منها ٨٨ خاتمة.

كما نظم المشروع برنامج الأترجة والذي يستهدف معلمات القرآن في المدارس الحكومية والأهلية التابعة لإدارة تعليم الخرج، ويهدف إلى المساهمة في الارتقاء بمعلمات مادة القرآن الكريم، وتطوير تلاواتهن، والتأكيد على بعض المعلومات في التجويد، من خلال تصحيح تلاوة سورة الكهف، وقد بلغ عدد المستفيدات ٦٠ معلمة.

كما طرح المشروع برنامج (المراجعة المكثفة) والذي يهدف إلى مراجعة القرآن الكريم خلال شهر ، استهدف فيه معلمات معهد البيان والمجازات في برنامج تأهيل المعلمات المتقدم.

تهدف البرامج وغيرها إلى ربط المجتمع بكتاب الله وتفسيره وتجويده والنهل من تعاليمه ، ويشكر البرنامج كل من نظم وساهم في إنجاحه ودعمه ، سائلين الله أن يرفع الجميع بالقرآن وعلومه.
بواسطة : admincp
 0  0  416
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:46 مساءً الإثنين 9 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.