• ×

12:03 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

09-15-2018

زيارة إلى المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في إطار التعاون و تبادل الخبرات بين المؤسسات الخيرية تشرف المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم و علومه بالخرج ممثلا في المشرف العام الشيخ محمد بن أحمد الخنين، و المدير التنفيذي للمركز الخيري بالخرج أ / خليل بن عبدالرحمن اليحيا ، و عضو الهيئة الإشرافية أ / خالد الكنهل باستقبال أ / علي بن صالح آل مخفور القحطاني ( المشرف التربوي بمكتب التعليم بخميس مشيط.. إمام وخطيب جامع ابن تيمية.. عضو مجلس جمعية البر الخيرية بخميس مشيط .. عضو لجنة سفراء جمعية نبأ لتحفيظ القرآن بخميس مشيط..
و يرافقه أ / مرعي بن علي العاصمي ،
حيث كان هدف الزيارة التعرف على تجربة المركز و الخبرة المقدمة في نشر تعليم كتاب الله عز وجل و العلوم الشرعية ، و نقل تجربته الرائدة في تنوع برامجه و مناشطه ، و من أهم تلك المشاريع معهد سعد بن معاذ ( الدبلوم الشرعي ) المختص في تعليم القرآن الكريم و علومه ، حيث اطلع الوفد الزائر على آلية الدراسة و الخطط المعدّة له و كفاءة الكادر التعليمي ، و قاموا بجولة داخل القاعات الدراسية و المقرأة الحديثية ، بعد ذلك تم اللقاء بالدفعة الأولى من خريجي المعهد .
ختاماً سجل الشيخ علي آل مخفور و مرافقه
أ/ مرعي العاصمي كلمةً في سجل الزيارات أبدوا خلالها إشادتهم و إعجابهم بما شاهدوه من جهد و تنظيم في خدمة القرآن الكريم و العلوم الشرعية المختلفة ، و العمل على نقل تجارب المركز النوعية ليتم الاستفادة منها، على أن يتم التعاون و تبادل الخبرات في كافة المجالات التي تخدم كتاب الله و علومه .
 0  0  206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.