• ×

08:33 صباحًا , الجمعة 26 أبريل 2024

06-13-2022

التربية الميدانية لطالبات معهد البيان لعام 1437هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
في يوم الأحد الموافق 11/6/1437 هـ أتممن بفضل الله وتوفيقه طالبات معهد البيان من المستوى الرابع أيام التربية الميدانية، والممتدة على مدى ثمانية أسابع في كل يوم أحد، ابتداءً من تاريخ 14/4/1437 هـ بالتنسيق مع إدارة التعليم بالخرج، والجدير بالذكر أن التربية الميدانية هيَ إحدى المتطلبات الدراسية للدارسة في معهد البيان التي على وشك التخرج.

أمضين الطالبات هذه الأيام بالتدرب على تدريس مادة القرآن الكريم تحت إشراف معلمات المدرسة، كما حرصت الطالبات أن يبقى لهن أثر نافع بالمشاركة في مصليات المدرسة وأنشطته.

فمن هذا المنطلق يشكر المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج ممثلاً في معهد البيان مدير إدارة التعليم بمحافظة الخرج، وكافة منسوباته المتعاونات في هذا الموضوع، والمدارس التي استقبلت الطالبات وأتاحت لهن مساحة العطاء، والنفع، والتدريب، وهي:
1/ المدرسة المتوسطة الثالثة لتحفيظ القرآن الكريم بالخرج، ومديرتها الأستاذة: ابتسام عبد الرحمن السريبي، والأستاذة المشرفة: بدرية الجعيدي.
2/ المدرسة المتوسطة الثانية عشر بالخرج، ومديرتها الأستاذة: نورة محمد الدوسري، والأستاذة المشرفة: جواهر السليمان.
3/ المدرسة الثانوية الأولى بالخرج، ومديرتها الأستاذة: فاطمة عبد الرحمن الخيبري، والأستاذة المشرفة على الطالبات: أحلام العييناء.
4/ الابتدائية والمتوسطة الثانية لتحفيظ القرآن الكريم بالدلم، ومديرتها الأستاذة: أماني حمد الدمخ، ومعلماتها الفاضلات المتعاونات في الإشراف على جميع الطالبات.

فكتب الله لهن الأجر والمثوبة، وجزاهن الله عنا خير الجزاء، وشكر الله لكل من تعاون وسعى لتيسير ذلك وكان له فضل من قليل أو كثير.


جعل الله طالبات البيان خير سفيرات لكتابه، متخلقات بخلقه، ونفع بهن أمة الإسلام.


image


image


image


image
بواسطة : معهد البيان
 0  0  1589
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.