• ×

05:40 صباحًا , السبت 20 أبريل 2024

06-13-2022

زيارة تعريفية لمعهد البيان بجامعة سطام بن عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام معهد البيان لإعداد معلمات القرآن التابع للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالخرج زيارة تعريفية بالمعهد لجامعة سطام "قسم الدراسات الإسلامية" يوم الثلاثاء 18/6/1436 هـ بالتنسيق مع الدكتورة: نورة العلي.
وقد حضر اللقاء مجموعة من عضوات هيئة التدريس في القسم، ومسؤولة نشاط القسم، وبحضور طالبات المستوى السابع والمستوى الثامن وبعض من المستويات المتفرقة.
افتُتح اللقاء بترحيب من إحدى عضوات التدريس، ثُم ابتدأنا بحوار بين طالبتين من طالبات المعهد (منيرة سعد السيف ومنيرة سيف فارع) والذي كان مضمونه وصف العيش في المعهد بكل مستوياته الأربعة ومواده وتخلل الحوار نماذج تلاوات للطالبتين (فاطمة باحمط وبشرى الحسين)، وعروض تعريفية وتوضيحية وصحب إحدى العروض تعليق قدمته الطالبة: وجدان الداغري.
بعدها فُتح النقاش للجميع وتم استقبال استفساراتهم، وخلال النقاش وُضِّح نظام المعهد والدراسة فيه ومميزاته وشروطه،وعُرِّج على نبذة عن المركز الخيري وفروعه النسائية الصباحية والمسائية ومناشطه كمسابقة إتقان.
ومما أثرى النقاش مداخلات عضوات هيئة التدريس ونقاشاتهم الرائعة، على رأسهم الدكتورة: نورة العلي، والأستاذة عائشة الشهري، كما تحدثت الدكتورة نورة الغملاس عن تجربتها الآن في التدريس في المعهد، والأستاذة مها الجلال وقد التحقت بالمعهد سابقاً كمعلمة،وكان يهدف حديثهم جميعاً تحفيز الطالبات على الالتحاق بالمعهد بعد تخرجهن.
في نهاية اللقاء قُدمت هدايا عينية لعضوات التدريس من المعهد، مع عرض البروشورات وتوزيعها، واستقبال التسجيل في نفس الوقت.

image
بواسطة : admincp
 0  0  1068
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.